Header Ads

Header ADS

10 حقائق لا تعرفها عن زلاتان ايبراهيموفيتش اللص !!

زلاتان ابراهيموفيتش "سلطان كرة القدم" كما يحلو لمحبيه مناداته . يعتبره الكثيرون احد افضل المهاجمين خلال العشرية الماضية يعتبر من احد اكثر اللاعبين ثباتا في المستوى بالاضافة الى عقليته المتكبرة و شخصيته العدائية . هذه العوامل ساهمت بقسط كبير في ان لإبرا قاعدة جماهيرية كبيرة عند العرب لكن هل يعرف عشاقه كل شيء عنه ؟

في هذا التقرير ساقدم لكم 10 حقائق عن زلاتان قد لا يعرفها الكثيرون منكم

ابرا ليس مجرد لاعب كرة قدم بل بطل في التايكواندو ويملك الحزام الاسود في هذه الرياضة فقد كان يمارس هذه الرياضة عندما كان متواجدا في السويد كما انه يملك حزاما شرفيا قدم له كتكريم من قبل الاتحادية الاطالية عندما لعب في انتير ميلان .

السلطان يتحدث خمس لغات مختلفة بطلاقة وهي الاسبانية،البوسنية والسويدية،الايطالية والفرنسية.
ومن الطبيعي انه يتكلم هذه اللغات لانه لعب في كل تلك الدوريات مثل الاسبانية في برشلونة والفرنسية عندما لعب في نادي العاصمة باريس سان جيرمان ... كما تعتبر البوسنة بلده الام ومن المفارقات الغريبة ان زلاتان كان يطرد في حصة اللغة الايطالية من قبل استاذ المادة بسبب فشله فيها .
زلاتان اللص !! كان ابراهيموفيتش لصا عندما كان صغيرا فقد كان يسرق الدراجات في صغره لانه يجد الامر مثيرا و ذات مرة عندما كان في السويد تفاجأ بان احدهم سرق دراجته فما كان منه الا ان سرق احد اججمل الدراجات الموجودة في المكان ولما سألوه عن السبب اخبرهم بان دراجته قد سرقت.

ماهي ديانة زلاتان؟ ولد زلاتان من اب مسلم وام مسيحية الا انه لحد الآن لم يصرح عن ديانته الا ان بعض التقارير اكدت انه مسلم لانه اولا يضع وشم "عبد الله" وثانيا لان اسمه من الاسماء الاسلامية اما ابرز الاسباب فهو انه عندما توفي اخوه دفنه زلاتان شخصيا على الطريقة الاسلامية.

من هو قدوته ؟ يعتبر زلاتان ان رونالدو البرازيلي هو قدوته فبعد كل ما وصل اليه من مستوى الا انه قال ان الظاهرة قدوته وانه يحاول تقليده في بعض الحركات وانه لازال يشاهد اهدافه الى الآن.

صديق مخلص، في بدايات زلاتان لم يكن لديه الكثير من المال حتى لشراء الطعام الا انه كان يتملكه جنون العظمة فلا يطلب اي شيء من اي شخص كان ولما زاره ماكسويل لم يجد ابرا مايقدمه له فعلم صديقه مايمر به من الصعاب فساعده ومنذ ذلك الوقت فابرا يحاول رد الجميل عبر مرافقة ماكسويل حتى في الاندية التي ينتقل اليها.

انا زلاتان . حقق كتاب ابراهيموفيتش حول نفسه مبيعات خيالية تجاوزت مبيعات هاري بوتر وهو مالم يكن يتوقعه الناشر نفسه لكن عندما يتعلق الأمر بالسلطان فكل شيء ممكن.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.