Header Ads

Header ADS

دورتموند هل هذه هي النهاية ؟

خيم الحزن وانتهت الافراح بالنسبة لمشجعي النادي الفيستفالي الذهبي بعد انطلاقة مميزة خلال سبع جولات اولى حقق فيها مشوارا طيبا لكن مذا حدث لرفقاء رويس  الآن فقد اصبح الفريق يصارع للبقاء في كوكبة المقدمة فضلا عن اقصائه من المنافسات الاروبية،فهل هي فترة فراغ طالت او انها النهاية.
رغم ان النادي يملك اسماءا لامعة كرويس و باتشواي خليفة اوباميانغ وغوتزه بالاضافة الى شورله الا انه لم يحقق الكثير هذا ماسيسبب عدم تعميرهم طويلا في النادي فهم محل اطماع اروبية وهذا ماقد يسبب ضغطا لملاك النادي والذين لابد لهم بتقديم تعهدات لنجاح الموسم القادم لضمان بقاء نجومها.

يورغن كلوب هل كان بداية النهاية ؟
منذ رحيل هذا المدرب والادارة تبحث عن خليفة له من حيث المسار المهني ( البدا من نادي صغير والوصول لقيادة دورتموند الى العالمية).
وهذا ابرز  ما دفعهاً للتعاقد مع توخيل الذي فرّط به النادي قبل أن يظهر واضحاً بأنه لا يمثل نموذجاً مشابهاً، ناغيلسمان قد يمثل الخيار الأكثر تقارباً حالياً لكن يبدو أن الأخير لن يغادر هوفنهايم وبالتالي قد تحتاج الادارة للتفكير بحل أكثر نجاحاً للرجوع بالنادي للواجهة.

 تتحدث التقارير حالياً عن ان تولي لوسيان فافري هو الخيار الاقرب  لتدريب دورتموند مع قرب انتهاء رحلته بفرنسا، السويسري لديه سجل  تدريبي حافل فقدً استطاع ان يقود نادي  زيوريخ لتحقيق أول لقب دوري منذ 25 سنة تقريباً وقيادة مونشنغلادباخ للعودة للأبطال بعد اكثر من 35 عام من الغياب عدا عن قيادة هيرتا للترتيب الأفضل بتاريخه إضافة لتحقيقه لقب المركز الثالث بفرنسا مع نيس وكل هذا يؤكد أنه لم يعرف بمسيرته طعم الفشل حتى الآن.


ويعتبر الخيار الانسب بالنسبة لدورتموند على اعتبار أن فافريق يتحدث الألمانية بطلاقة مايسهل التواصل مع اللاعبين ً عدا عن كفائته الممتازة على التعامل مع الشبان وهذه العوامل تساهم بجعله خياراً مثالياً تقريباً بالنسبة للنادي.

وقد تكون الادارة في حاججة للتخلي عن بعض اللاعبين لاعطاء روح جديدة للفريق

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.